إعلان

اقوى برنامج لفتح محادثات الواتساب بالكمبيوتر وفك تشفير الواتساب 2019 Elcomsoft Explorer View Whatsapp Massages in PC اخر اصدار مع الكراك

اقوى برنامج لفتح محادثات الواتساب بالكمبيوتر وفك تشفير الواتساب Elcomsoft   Explorer view Whatsapp Massages in PC 2019اخر اصدار مع الكراك 


يمكنك من استيراد محادثات الواتس اب من الهاتف مباشرة او عن طريق استيراد ملفات النسخة الاحتياطيةاو عن طريق سحب نسخة احتياطية من الواتساب من Google Drive يعمل على اجهزة  اندرويد و ايفون .يستخدم في التحقيق الجنائي الرقمي .

قارئ محادثات الواتس اب على الكمبيوتر,قراءة ملفات الواتس اب على الكمبيوتر,الحصول على ملف key واتس اب,whatsapp viewer,فتح محادثات الواتس اب على الكمبيوتر, Elcomsoft Explorer ,for, WhatsApp, view,read,extract ,whatsapp massages, whatsapp databaces,crypt12,واتساب ,فتح محادثات , فتح تشفير واتساب , واتساب للكمبيوتر , قواعد بيانات الواتس , فتح رسائل ,msgstore.db.crypt12,msgstore.db.crypt8,msgstore.db.crypt10,Decryption,encrypted WhatsApp, Extract WhatsApp databases,msgstore.db.crypt7,msgstore.db.crypt

Elcomsoft Explorer for WhatsApp

Elcomsoft Explorer for WhatsApp




برنامج صغير لفتح قواعد بيانات محادثات الواتس اب msgstore.db.crypt5, .crypt7 and .crypt8 database
Small tool to display chats from the Android msgstore.db.crypt5, .crypt7 and .crypt8 database.

Decryption of encrypted WhatsApp archived databases (msgstore.db.crypt, msgstore.db.crypt5, msgstore.db.crypt7, msgstore.db.crypt8,msgstore.db.crypt10,msgstore.db.crypt12)

Acquire and analyze WhatsApp communication histories from multiple sources. Extract WhatsApp databases from Android phones with and without root access, download WhatsApp backups from Google Drive and iCloud Drive or extract from local and cloud iOS system backups.

Includes WhatsApp acquisition and extraction tools for iOS and Android

Supports regular WhatsApp on Android and iOS and WhatsApp Business for Android
Comes with a built-in viewer
Extraction from physical devices, backups, Google and Apple cloud services
Automatic decryption, searching and filtering
All-in-one tool supplied with all relevant local and cloud acquisition tools
Supports: WhatsApp databases and backups, Android devices with and without root, iOS system backups (local and cloud), stand-alone WhatsApp backups (Google Drive, iCloud Drive)

يعد Elcomsoft Explorer لـ WhatsApp Standard (يُشار إليه اختصارًا باسم EXWA) برنامجًا للحصول على سجل WhatsApp للمحادثة وفك تشفيره وعرضه . يوفر البرنامج العديد من الخيارات لاستخراج وفك تشفير بيانات WhatsApp من مختلف المصادر المحلية والسحابية مثل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، والنسخ الاحتياطي لنظام iOS (iTunes و iCloud) ، والنسخ الاحتياطية السحابية الخاصة بـ WhatsApp على Google Drive و iCloud Drive. أ.

وهو يدعم هواتف أندرويد الجذور وغير مجربة. يمكن فك تشفير النسخ الاحتياطية المشفرة تلقائيًا إذا تم توفير كلمة المرور بشكل صحيح. تحميلتتطلب النسخ الاحتياطية للتخزين السحابي من Apple iCloud و iCloud Drive سحابة معرفات وكلمات مرور Apple أو استخدام طريقة مصادقة ثنائية مستخرجة من كمبيوتر المستخدم ، بينما تتطلب تنزيلات Google Drive تسجيل دخول وكلمة مرور. كلمة المرور هي. يتم دعم المصادقة الثنائية لكل من حسابات Apple و Google.
يستطيع المشاهد المدمج في التطبيق عرض الرسائل والمحادثات والصور المخزنة بسهولة في قواعد بيانات WhatsApp متعددة تم الحصول عليها من مصادر مختلفة. يتيح لك التصفية الفورية والبحث بسرعة فائقة العثور على المفضلة في ثوانٍ. الملامح


Elcomsoft Explorer for WhatsApp



الرئيسية لبرنامج Elcomsoft Explorer لبرنامج WhatsApp:
- الاستخراج المباشر لبيانات WhatsApp من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android
- دعم هواتف أندرويد ذات الجذور وغير الجذر
- استخراج النسخ الاحتياطية من WhatsApp الاحتياطية المخزنة على Google Drive
- استخراج وفك النسخ الاحتياطية Watts الترقية عبر حساب Google باستخدام المعرفات وكلمات المرور
- استخراج النسخ الاحتياطية المحلية من iTunes 
- استخراج قواعد بيانات WhatsApp تلقائيًا من النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل iOS المحفوظة في Apple iCloud
- فك التشفير التلقائي للنسخ الاحتياطية المشفرة
- استخراج وفك تشفير النسخ الاحتياطية الخاصة بـ WhatsApp من حسابات مستخدم iCloud Drive

قم بتنزيل Elcomsoft Explorer لـ WhatsApp Standard v2.71.32041 - تطبيق WhatsApp للرسائل والتاريخ

Elcomsoft Explorer ,for, WhatsApp, view,read,extract ,whatsapp massages, whatsapp databaces,crypt12,واتساب ,فتح محادثات , فتح تشفير واتساب , واتساب للكمبيوتر , قواعد بيانات الواتس , فتح رسائل , 


دليل التثبيت
1- تثبيت البرنامج.
2. انسخ محتويات مجلد Cracked file والصقه في تثبيت البرنامج *.
3. قم بتشغيل البرنامج.
* تثبيت البرنامج: يوجد مجلد التثبيت عادةً في محرك أقراص Windows وداخل مجلد Program Files. يمكنك أيضًا العثور على موقع التثبيت:
- في نظام التشغيل Windows XP: بعد التثبيت ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار البرنامج في القائمة "ابدأ" وانقر فوق "خصائص" ثم ابحث عن الهدف.
- في نظام التشغيل Windows 7: بعد التثبيت ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار البرنامج في القائمة "ابدأ" وانقر فوق "فتح موقع الملف".
- في نظام التشغيل Windows 8: بعد التثبيت ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق البرنامج اختصار على شاشة البدء وانقر فوق خيار فتح موقع الملف ، في الإطار الذي يفتح مرة أخرى انقر بزر الماوس الأيمن فوق برنامج الاختصار وانقر فوق فتح موقع الملف انقر.
- في نظام التشغيل Windows 10: بعد التثبيت ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار البرنامج في القائمة "ابدأ" وانقر فوق خيار "فتح موقع الملف" ، في الإطار الذي يفتح مرة أخرى انقر بزر الماوس الأيمن فوق "اختصار البرنامج" وانقر فوق خيار "فتح موقع الملف" لا.

للتحميل


كلمة سر فتح الملف www.p30download.com 

شارك الموضوع
تعليقات
  1. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

إرسال تعليق

إعلان